Home / Health / ! حدث عالمي هام: انتهاء عهد مرض السرطان القاتل

! حدث عالمي هام: انتهاء عهد مرض السرطان القاتل

 

تمكنت مستشفى فودا لأمراض السرطان في الصين من القضاء نهائياً على هذا المرض واستئصاله.

وقد بدأت ألاف الرحلات الجوية يومياً من جميع دول العالم في التوجه نحو هذه المستشفى قصد العلاج، ومنذ الاعلان عن الخبر تم علاج أكثر من خمسة ألاف حالة لمدة اسبوع.

وتكمن طريقة العلاج في تجميد الورم السرطاني ثم استئصاله بدون كيماويات، بالأضافة إلى العلاج المناعي أي الدعم الجهازي لجهاز مناعة الجسم، حيث أن المعالجة المناعية تولى اهتماما لعلاج الأسباب والظروف التي دفعت الجسم للميل إلى تطوير الأورام الخبيثة.

والجراحة بالتجميد هي تقنية هامة لإزالة والقضاء على الاورام. فهي تدمر الورم  بوساطة دورة من التجميد والاذابة عن طريق مجسات صغيرة يتم ادخالها في الورم فتتشكل الكرة المجمدة في طرف المجس و يبدأ حجم الكرة المجمدة بالازدياد شيئا فشيئا حتى تغلف الورم باشكل كامل، وحالما تنخفض الحرارة إلى -40 تبدأ بلورات الجليد بالتشكل داخل الخلية السرطانية، و عندها يصبح موت الخلية السرطانية حتميا، ان التأثير المميت للجراحة بالتجميد على الخلايا السرطانية ناشئ عن آليتين رأيسيتين: الاولى هي الفعل المباشر و الثانية هي التأخير.

و هذا يضع نظرية بأنه خلال الجراحة بالتجميد فإن الجهاز المناعي للمريض  يصبح أكثر حساسية لمرض السرطان الذي تم تدميره باواسطة الجراحة بالتجميد. و بشكل اساسي فإن الجهاز المناعي للجسم يصبح اكثر ادراكا لذلك النمط المحدد من السرطان، و يصدر انذارا لبقية الجهاز المناعي  لمهاجمة ذلك السرطان المجزأ و بذلك اي نسيج سرطاني لميتم تدميره  باواسطة الجراحة بالتجميد سيتم تدميره باوساطة الجهاز المناعي بعد إجراء الجراحة بالتجميد، و تدعى هذه الاستجابة بالاستجابة المناعية الباردة.

وبعد ما تمكن فريق ابحاث المستشفى من القضاء على هذا الفيروس القاتل فإنهم الان يبحثون تجارب في كيفية الوقاية من هذا المرض

هاتف المستشفى في الصين : 0086-20-34471288

الموقع الالكتروني الرسمي للمستشفى: http://www.fudahospital.com/en_asp_new/

FODA

 

About

Check Also

اعرف فصيلة دمك على ورقة… وبدقيقة !

علماء صينيون يخترعون ورقا لمعرفة فصيلة الدم فى أقل من دقيقة اخترع علماء صينيون مؤخرا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *